قصص بدرجة مغربية جديدة +18‏






قصص بدرجة مغربية جديدة +18‏



ج2


المهم ملي كنا راجعين عييطات ليه مراتو وعطاتو شي بطاطا وعرفها بيا ولكن ماتسوقاتش ليا رجعنا لفيرما وفالصباح فقت بكري خرجت الكسيبة وديتها لمرعى اللي وراني العساس وبقيت هكاك تال ديك ال 10h وهي تجي قاصداني واحد البنت إكون فعمرها شي 17 سنة وغزالة وبيني وبينكم عودة (لاركود احمادي لارمود) تبارك الله ملي وصلات عندي حطات ليا واحد الصاك
انا : اش هادشي ؟
هي : الفطور ديالك
انا : شكون صيفطو معاك ؟
هي : انا بنت المعطي هو اللي صيفطني
انا : شكرا ، اش سماك الله ؟
هي : فطومة
انا : شحال فعمرك ا فطومة ؟
هي : 16 سنة
انا : كاتقراي ؟
هي : خرجت من السادس
انا : نتي بعدا قريتي انا راه والو
هي : اعوضك الله بما حسن ماتقنطش
انا : الله اعطيك الخير ا فطومة
هي : خليك ليك الراحة ربي عوين
مشات وانا بقيت حاضيها وهادي قاعيدة فيا ماكاين غي التحنزيز ههههه
المهم المشيا عندها عبار احمادي نسيت البهايم هههههه
ملي وصلات ال 12h ديت البهايم لواد إوردو ملي قربت الواد بداو الشجر كايكتارو مهم خليت البهايم كايوردو ومشيت نقضي حاجتي وماعنديش علاش نخاف على البهايم حيت مولفين كيشربو كايمشيو لواحد البلاصة فيها الضليلة كايكييلو (kaigyloo) انا خليتهم ومشيت نقضي حاجتي دخلت بين الشجر وبديت كانسمع الصوت ديال الغاشي كايتهامس (الهضرة بالشويا) بديت كانتخوتل وانا نشوف واحد المنظر صدمني
لقيت واحد الراجل كبير فالعمر رقيق وقصير تكون فيه فالطول شي 150 سنتمتر ومعاه واحد المرا عودا تبارك الله تكون فيها فالطول 170 اما الوزن ايكون فايت 80
ملي بديت كانحنزز فيهم وهما كايتلامسو وكايتباوسو زت الصدمة ديالي ملي لقيت راسي كانعرف ديك المرا واللي صدقات الطاهرة مرات العساس و ام فطومة
وااااايلي اش هاد العجب ؟ هادي عي اللي ماتسوقاتش ليا واخا انا زوين وغزال على هاد الخنسوش اللي معاها دابا من جميع النواحي ؟ ولا زعمى غي حيت راجلها كان معايا وبغات دير فيها عزة نفسي ؟
كاع الافكار جاوني فبالي فالاخير قررت نخليهم إعيشو الحياة وانا غانشوف كي ندير معا هاد الطاهرة من بعد
رجعت عند البهايم ديالي جلست حداهم شويا كانسوفها خرجات من الغابة لواد تغسل شافتني ماتسوقاتش ليا وتا انا ماحاشيتهاش ليها حيت حسابي فراسي وعارف شكاندير ماشي شي واحد غالباه الشهوة ديالو والحاجة ملي كاتجي فالخاطر كاتجي بحلاوتها فيا اللي اوقف عليها اهددها ولا كان خصني نوقف عليهم ب 2 باش نصدمهم ونهددهم كيما حبات خاطري ولكن لا لا غي خليها دابا تغسل حالتها الحساب من بعد ، غسلات وجها وقبل كاتمشي
الطاهرة : دريس تغديتي ؟
انا : لا باقي
الطاهرة : انمشي لدار ونصيفط لك الغدا مع فطومة
انا : الله اعطيك الخير
انا تصدمت ملي هضرات معايا المهم من بعد رديت لبهايم لمرعى وخليهم كايرعاو ومشيت عند واحد السيد تا هو من ناس الفيرمى وسخرني نجيب ليه شي حاجة من الكابران وقاليا غانلقا الكابران فالجهة ديال جنان الليمون
مشيت تماك سولت على الكابران وراوه ليا وصدق الكابران هو هاداك القصير اللي قلت ليكم كان معا الطاهرة
ههههههه ما هته المصادفات ؟
مشيت عندو قلت ليه داكشي علاش جاي وجاوبني مخزز ومتكبر كون عرفتو هكا كون وقفت عليه نخشي فمو الرجل حدا الواد ملي كان مع الطاهرة المهم عطاني داكشي وملي كنت راجل لعند الراجل وانا غادي وسط جنان الليمون بالصدفة عاوتاني شفت...
يتبع...
الا مالقيتش البوم بوم تاع التفاعل ماغانحطش الجزء 3 بغيت التشجيع وانا نبرعكم باحداث نار على نار

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصص ساخنة بالدارجة المغربية +18

قصة سيدنا سليمان